وفاة الفنانة نادية العراقية / T6gqrirvonwotm : وأعلنت ابنتها الخبر عبر حسابها على facebook، وكتبت وكانت ابنة نادية العراقية قالت إن حالة والدتها تدهورت نتيجة التعسف والتأخير في إجراءات نقلها إلى المستشفى.

وفاة الفنانة نادية العراقية / T6gqrirvonwotm : وأعلنت ابنتها الخبر عبر حسابها على facebook، وكتبت وكانت ابنة نادية العراقية قالت إن حالة والدتها تدهورت نتيجة التعسف والتأخير في إجراءات نقلها إلى المستشفى.. الفنانة نادية العراقية كانت قد أقلقت الجمهور على حالتها. أعلنت ابنة الفنانة نادية العراقية وفاة والدتها اليوم الأحد عن عمر يناهز الـ57 عامًا. ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجوا الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإنا إليه راجعون. رحلت، منذ ساعات قليلة، الفنانة نادية العراقية عقب معاناتها الصحية بعد إصابتها كورونا، وأعلنت الخبر ابنتها مي محروس عبر حسابها الخاص على الفيسبوك. أعلنت مي محروس، نجلة الفنانة نادية العراقية، وفاة والدتها متأثرة بفيروس كورونا، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك.

ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجوا الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة. وأعلنت ابنة الممثلة الراحلة وفاة والدتها عبر حسابها على موقع فيسبوك ودوّنت: «ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجوا الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإنا إليه راجعون». وكتبت ابنة الفنانة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: وكتبت ابنتها عبر حسابها الرسمي بفيسبوك:

Nbagrem8rpuymm
Nbagrem8rpuymm from cdni.rt.com
توفيت الفنانة نادية العراقية، صباح اليوم الأحد، عن عمر ناهز 57 عاما، وذلك إثر تدهور حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا منذ شهر أبريل الماضى. وأعلنت ابنتها الخبر عبر حسابها على موقع فيس بوك وكتبت: «ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجوا الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإنا إليه راجعون». أعلنت نجلتها، الخبر من خلال حسابها الشخصي وكانت الفنانة نادية العراقية، كشفت مؤخرًا عن إصابتها بفيروس كورونا، وعبر صفحتها على موقع فيسبوك، كتبت: وكتبت ابنة الفنانة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإنا إليه راجعون. توفيت الفنانة نادية العراقية، صباح الأحد، عن عمر ناهز الـ57 عاما، إثر إصابتها بفيروس كورونا. أعلنت مي محروس، نجلة الفنانة نادية العراقية، وفاة والدتها متأثرة بفيروس كورونا، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك.

وأعلنت ابنة الفنانة نادية العراقية وفاة والدتها داعية لها بالرحمة، مطالبة محبيها وجمهورها بالترحم عليها قائلة:

توفيت الفنانة نادية العراقية، اليوم الأحد، عن عمر يناهز الـ 57 عاما، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي. توفيت الفنانة نادية العراقية، صباح الأحد، عن عمر ناهز الـ57 عاما، إثر إصابتها بفيروس كورونا. وأعلنت ابنة الفنانة نادية العراقية وفاة والدتها، داعية لها بالرحمة، مطالبة محبيها وجمهورها بالترحم عليها قائلة: تفاصيل اصابة نادية العراقية بكورونا وتدهور صحتها. «ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، ارجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة. الفنانة نادية العراقية كانت قد أقلقت الجمهور على حالتها. وذكرت مي في تدوينة علها على. أعلنت ابنة الفنانة نادية العراقية وفاة والدتها اليوم الأحد عن عمر يناهز الـ57 عامًا. ونشر القائمون على صفحة الفنانة نادية على موقع فيسبوك صورة لها، وكتبوا تعليقا عليها: توفيت الفنانة نادية العراقية بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا، في العاصمة المصرية القاهرة. «ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإن إليه راجعون». وقبل ساعات من وفاة الفنانة نادية العراقية، كتبت مى محروس، عبر حسابها على فيس بوك، ماما حالتها بقت فوق الخطر للأسف الشديد وربنا يستر فى الساعات اللى جاية، أنا بس أتمنى ترجع يوم واحد على الأقل اسمع صوتها وأشوف ضحكتها وأشم ريحتها. وأعلنت ابنتها الخبر عبر حسابها على موقع فيس بوك وكتبت:

ماما وكانت قد قالت مي محروس ابنة الفنانة نادية العراقية أن حالة والدتها صعبة جدا ودعت محبيها بالدعاء لها. يشار إلى أنّ آخر كلمات الفنانة الراحلة، نادية العراقية. «ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجوا الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإنا إليه راجعون». ونشر القائمون على صفحة الفنانة نادية على موقع فيسبوك صورة لها، وكتبوا تعليقا عليها: وأعلنت مي محروس ابنة الفنانة وفاة والدتها اليوم داخل أحد المستشفيات الخاصة التي انتقلت إليه قبل أيام لتلقي العلاج.

D8trjlajp5hqwm
D8trjlajp5hqwm from multies.net
ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإنا إليه راجعون. وأعلنت ابنتها الخبر عبر حسابها على موقع فيس بوك وكتبت: ونشر القائمون على صفحة الفنانة نادية على موقع فيسبوك صورة لها، وكتبوا تعليقا عليها: توفيت الفنانة نادية العراقية بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا، في العاصمة المصرية القاهرة. ودعت ابنة الفنانة نادية العراقية لوالدتها بالرحمة، مطالبة محبيها وجمهورها بالترحم عليها قائلة: أعلنت ابنة الفنانة نادية العراقية، وفاة والدتها داعية لها بالرحمة، مطالبة محبيها وجمهورها بالترحم عليها. «ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، ارجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة. ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، ارجوا الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإن إليه راجعون.

ودخلت نادية العراقية العناية المركزة وتم وضعها على أجهزة التنفس الصناعي، بعد تدهور حالتها الصحية, وأكدت ابنتها تدهور حالة والدتها نتيجة التعسف والتأخير في إجراءات نقلها إلى المستشفى.

أعلنت ابنة الفنانة نادية العراقية وفاة والدتها اليوم الأحد عن عمر يناهز الـ57 عامًا. توفيت الفنانة نادية العراقية، صباح اليوم الأحد، عن عمر ناهز 57 عاما، وذلك إثر تدهور حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا منذ شهر أبريل الماضى. «هجمت الكورونا على بيتنا ربنا مايوريها لحد. وكتب الفنان مفيد عاشور عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: أعلنت ابنة الفنانة نادية العراقية، وفاة والدتها داعية لها بالرحمة، مطالبة محبيها وجمهورها بالترحم عليها. أعلنت مي محروس، نجلة الفنانة نادية العراقية، وفاة والدتها متأثرة بفيروس كورونا، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك. توفيت صباح اليوم، الفنانة نادية العراقية، عن عمر ناهز الـ57 عاماً، إثر إصابتها بفيروس كورونا. وأعلنت ابنة الممثلة الراحلة وفاة والدتها عبر حسابها على موقع فيسبوك ودوّنت: «ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، ارجوا الدعاء. 10:37 ص الأحد 16 مايو 2021. وأعلنت ابنتها الخبر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتبت: أعلنت ابنة الفنانة نادية العراقية، وفاة والدتها داعية لها بالرحمة، مطالبة محبيها وجمهورها بالترحم عليها. ودخلت نادية العراقية العناية المركزة وتم وضعها على أجهزة التنفس الصناعي، بعد تدهور حالتها الصحية, وأكدت ابنتها تدهور حالة والدتها نتيجة التعسف والتأخير في إجراءات نقلها إلى المستشفى.

«هجمت الكورونا على بيتنا ربنا مايوريها لحد. يذكر أنَّ آخر كلمات الفنانة الراحلة نادية العراقية كانت يوم 30 أبريل. ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجوا الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة. وأعلنت ابنتها الخبر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتبت: ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى.

Vvtcsqplwbaoum
Vvtcsqplwbaoum from el-hdaf.b-cdn.net
وأعلنت ابنة الفنانة نادية العراقية وفاة والدتها داعية لها بالرحمة. ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، ارجوا الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإن إليه راجعون. توفيت الفنانة المصرية نادية العراقية، الأحد، إثر إصابتها بفيروس كورونا، عن عمر ناهز الـ57 عاما، وذلك وفق ما أعلنته ابنتها مي محروس عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. توفيت في القاهرة صباح اليوم الأحد الفنانة نادية العراقية بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا. وأعلنت مي محروس، إبنة الراحلة، عن وفاة والدتها عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي. ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجوا الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة. بعد صراع طويل مع تداعيات فيروس كورونا المستجد، توفيت اليوم الأحد، الفنانة نادية العراقية، عن عمر يناهز الـ57 عاماً. «ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجوا الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإنا إليه راجعون».

وكتبت ابنتها عبر حسابها الرسمي بفيسبوك:

أعلنت ابنة الفنانة نادية العراقية، وفاة والدتها داعية لها بالرحمة، مطالبة محبيها وجمهورها بالترحم عليها. ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجوا الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإنا إليه راجعون. وأعلنت ابنتها الخبر عبر حسابها على موقع فيس بوك وكتبت: ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجوا الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة. أعلنت نجلتها، الخبر من خلال حسابها الشخصي وكانت الفنانة نادية العراقية، كشفت مؤخرًا عن إصابتها بفيروس كورونا، وعبر صفحتها على موقع فيسبوك، كتبت: يذكر أنَّ آخر كلمات الفنانة الراحلة نادية العراقية كانت يوم 30 أبريل. وأعلنت ابنة الفنانة نادية العراقية وفاة والدتها داعية لها بالرحمة. توفيت الفنانة نادية العراقية، صباح اليوم الأحد، عن عمر ناهز 57 عاما، وذلك إثر تدهور حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا منذ شهر أبريل الماضى. وكتبت ابنتها مي عبر حسابها على كانت الفنانة نادية العراقية قد كشفت منذ أيام عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد قائلة: 10:37 ص الأحد 16 مايو 2021. ماما وكانت قد قالت مي محروس ابنة الفنانة نادية العراقية أن حالة والدتها صعبة جدا ودعت محبيها بالدعاء لها. توفيت قبل قليل الفنانة نادية العراقية، عن عمر ناهز الـ57 عاما، إثر إصابتها بفيروس كورونا. وكتبت ابنة الفنانة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama